<body><script type="text/javascript"> function setAttributeOnload(object, attribute, val) { if(window.addEventListener) { window.addEventListener('load', function(){ object[attribute] = val; }, false); } else { window.attachEvent('onload', function(){ object[attribute] = val; }); } } </script> <div id="navbar-iframe-container"></div> <script type="text/javascript" src="https://apis.google.com/js/platform.js"></script> <script type="text/javascript"> gapi.load("gapi.iframes:gapi.iframes.style.bubble", function() { if (gapi.iframes && gapi.iframes.getContext) { gapi.iframes.getContext().openChild({ url: 'https://www.blogger.com/navbar.g?targetBlogID\x3d7327873567749507717\x26blogName\x3dDouchemaster+Records\x26publishMode\x3dPUBLISH_MODE_BLOGSPOT\x26navbarType\x3dBLUE\x26layoutType\x3dCLASSIC\x26searchRoot\x3dhttps://douchemasterrecords.blogspot.com/search\x26blogLocale\x3den_US\x26v\x3d2\x26homepageUrl\x3dhttp://douchemasterrecords.blogspot.com/\x26vt\x3d-8579729473797750024', where: document.getElementById("navbar-iframe-container"), id: "navbar-iframe" }); } }); </script>

Douchemaster Records

Tuesday, November 10, 2009

Jerry Fuchs RIP



To Chris, Coley, Matt, Steve, and especially Adam and the Fuchs family. We offer our sincerest condolences. Jerry was a special guy, and we wish you all the best in your time of loss.

1 Comments:

Blogger CoolHad said...

اسباب العقم عند الرجال
اهم اسباب العقم عند الرجل
اولا ما هو العقم ؟
العقم بالنسبة للرجل هو أي حالة تؤثر سلبياً على فرص حدوث الحمل وأشهرها تلك التي تحدث عندما يكون الرجل غير قادر على إنتاج حيوانات منوية سليمة وظيفياً.
و يعانى أكثر من 15 % من المتزوجين من تأخر الحمل بسبب أمراض العقم عند الرجال ولذلك فإن 50 % من حالات تأخر الحمل يكون بسبب الرجل لذلك فإن الكشف الطبى وعمل تحاليل طبية للرجال قبل الزواج مهم جدًا.. ونود ان نوضح ان للاخصاب عند الرجل يجب ان تكون الثلاثة اجهزة التالية تعمل بشكل طبيعي الا وهي الجهاز التناسلي و الجهاز الغدي و الجهاز العصبي ولهذا فإن أي قصور أو اضطراب في احد هذه الأجهزة أو بعضها يمكن ان ينجم عنه العقم أما العوامل الباثولوجية في الخصية والتي تؤدي إلى عدم الإخصاب عند الرجل فهي تكون من جراء ضعف أو عدم تكوين النطف، وذلك للأسباب التالية:
الامراض التى تؤثر على الخصوبة عند الرجال :

1- مرض السكر :
وهذا المرض يسبب ضعف جنسى عند الرجال كما إنه يسبب ضعف فى تكوين وقذف الحيوانات المنوية.




2- أمراض إلتهاب الجهاز التنفسى المزمن :

ويؤثر هذا المرض على وقف تكوين الحيوان المنوى ويمنع تكوين الجزء المتحرك الذى يقوم بدفع الحيوان المنوى نحو البويضة.
العقم عند النساء

العقم عند النساء أو العقم عند الرجال ، أو عند كليهما، هو حالة منتشرة يعاني منها، وفق التقديرات، نحو 15% من الأزواج. يجري تعريف العقم على أنه عدم النجاح بتحقيق الحمل، رغم محاولة ذلك من خلال ممارسة النكاح الكامل، والمنتظم، بدون استخدام الوسائل الواقية للحمل على مدار سنة واحدة أو أكثر.

تنجم نحو ثلث حالات العقم عن اضطرابات لدى النساء، والثلث الثاني، نتيجة اضطرابات لدى الرجل، بينما في الثلث الأخير من الحالات يكون الاضطراب لدى الطرفين، أو أن سبب عدم النجاح بالإنجاب لا يكون معروفا إطلاقا.

من الممكن أن يكون سبب العقم عند النساء غير قابل للتشخيص، لكن هناك الكثير من العلاجات للاضطرابات المختلفة. ولا يكون العلاج ضروريا، دائماً، لأن نحو نصف الأزواج الذين يعانون من العقم (أو نقص الخصوبة)، ينجحون بالإنجاب بعد سنتين من المحاولة.


January 27, 2017 at 12:38 AM  

Post a Comment

Subscribe to Post Comments [Atom]

<< Home